[vc_row css=”.vc_custom_1522736099590{border-radius: 5px !important;}” el_id=”coco”][vc_column width=”3/4″ el_id=”mssg”][vc_column_text]

أحدث كوبون و كود خصم العربية للعود

كوبون خصم العربية للعود

العطور العربية يكون لها طابع خاص من حيث الرائحة التي تدوم إلى فترات طويلة بالإضافة إلى التركيز العالي للعطر ومع العربية للعود سوف تحصل على العطور الأصلية بأسعار مميزة جدا لكل عملائنا ويمكن إن تحصل على الخصومات الخاصة بنا وكوبونات الخصم التي يتم الإعلان عنها يوميا على الموقع لو قنت بالتسوق اون لاين من على الموقع فاليوم بدلا من الخروج إلى التسوق وإضاعة الوقت فانه يمكن إن تحصل على أفضل العطور العالمية من خلال كبسة زر واحد فقم باختيار العطر المفضل وخلال ساعات سوف يصلك المندوب بزجاجة العطر بالإضافة إلى زجاجة صغيرة تقوم بشم رائحتها وهي هدية مجانية من العربية للعود.[/vc_column_text][/vc_column][vc_column width=”1/4″ css=”.vc_custom_1522735576035{margin-top: 35px !important;}” el_id=”mss”][vc_single_image image=”2282″ img_size=”full” alignment=”center”][/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column][vc_column_text][mdf_custom template=any/my_cars_1 post_type=post orderby=date order=desc page=1 per_page=5 taxonomies=category+575][/vc_column_text][/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column][vc_column_text]

عطور العربية للعود

على بعد خطوة واحد سوف تحصل على عطرك الأصلي من خلال التواصل على العربية للعود فنحن اليوم نتواجد فى أكثر من 35 دولة حول العالم ويتواجد لنا أكثر من 900 متجر منتشر في كل العالم ويمكن ان تطلب اي منتج ترغب فيه من العطور العربية أو الفرنسية للرجال أو النساء فلدينا أكثر من 400 عطر مختلف يمكن إن تختار بينهم فاليوم سوف تتعامل مع الشركة الأولي على مستوى العالم الأفريقي والعربي والحاصلة على تصنيف مميز جدا فى صناعة العطور والبخور الأصلية فخبرتنا على مدي 30 عام الماضية كفيلة بأن نكون الأوائل فى صناعة العطور.

كوبون العربية للعود

من على الموقع الالكتروني للعربية للعود سوف تحصل على كوبون خصم العربية للعود والذي يمكن إن تستخدمه في أي وقت ولكن لمرة واحدة فقط عندما تقوم بطلب شراء المنتج يمكن إضافة كود كوبون الخصم وسوف يتم استقطاع ثمن الكوبون من ثمن العطر وأيضا سوف تحصل على خصومات من موقع العربية للعود على جميع العطور التي نعرضها سواء الرجالية أو النسائية والخصومات تصل إلى أعلى من النصف ويمكن

منتجات العربية للعود

يتواجد أكثر من 400 عطر مختلف داخل موقع العربية للعود ويمكن طلبها بشكل الكتروني أو الذهاب إلى اي متجر تابع له الدولة التي تسكن فيها وتقوم بالاختيار بين مجموعة مميزة من العطور المعروضة ومن أشهر العطور لدينا ما يلي:

العطور

يمكن إن تختار اي عطر مناسب لك أو لكي وتقوم بطلبة على الفور ويمكن إن يتم إعادته لم يعجبك ويمكن إن تقوم باستبداله أو استرجاع الثمن وذلك خلال فترة 14 يوم من تاريخ شراء المنتج ومن أشهر المجموعات لدينا ومنها :

  • كلمات : فسوف تستطيع الظهور بشكل اتنيق ورائحة جذابة مكونة من نبات اكليل الجبل بالإضافة إلى خشب الصندل .
  • رسالة :سوف تستطيع الظهر بوجه مختلف تماما عن المعروف من خلال رائحة الزعفران المميزة وخشب العود وأيضا بتلات الورد لتعطي اشراقة لجميع من يضع ذلك العطر.
  • مضاوي :لو كنت ترغب فى العطور الجديدة والعصرية فأن مضاوي هو الأمثل فسوف تشعر برائحة المسك مع والورود العطرة بالاضافة إلى رهرة الباتوشولي ويمكن إن تختار بين روائح التفاح والاناناس وأيضا الخوخ .
  • ماجيستك اسبيشيال عود: فسوف تري رائحة العود الاصلي الخالي من اي اضافات.
  • مسك الطهارة: سوف تشعر بائحة ذكية طوال اليوم لتشعرك بالحيوية.
  • العود الازرق : يمكن إن تغو صفى رائحة العود الهندي النادر بالإضافة إلى رائحة البخور لتشعر بأنك مميز بين الجميع برائحتك العطرة .
  • دونا : لو كنتي تبحثي عن الاختلاط بالطبيعية فان عطر دونا المكون من خليط التفاح الأحمر مع أنواع نادةر من الورود سوف يعطيك ذلك الإحساس المنعش طوال اليوم.
  • شنطة اسلامية : عندما ترغب فى إهداء أصدقائك الأفضل فأن شنطة إسلامية والتي يكون بها 3 أنواع من قارورة دهن وأيضا 3 قارورات بخاخ وعود.
  • شنطة المعالي : من أفضل أنواع الهدايا التي يمكن إن ترسلها لأصدقائك في أي وقت ومكونة من مبخرة مصنوعة من الكرستال الخالص بالإضافة إلى عود أصلي وأيضا زجاجة من عطر أصالة وعطر روعة وامسك ودهن العود الكمبودي  وأيضا 4 قوارير من العطور الفاخرة.

عطور للرجال

يمكن إن يختار الرجال من بين أكثر من 40 نوع من العطر الرجالية والتي تتنوع بين تيتانيو وايضا اكس أو رجالي ،ماجيستيك سبيشيال واصيل الشروق عود ومخلط القصر على شكل بخاخ وأيضا اليجانت اسود واونلي بلاك وغيرها من العطور المختلفة .

عطور للنساء

يمكن للسيدات إن تختار عطرها الخاص سواء الذي تضعه فى فترة الصباح ليشعرها بالانتعاش أو فى المساء لقضاء سهرة جميلة ومن أشهر ما يتواجد على موقع العربية للعود حياتي ،ياديس ابيض ،ودرة العربية ،توتانيت ذهبي ،وبرايك كولكشن ذهبي وغيرها فيمكن الاختيار بين أكثر من 50 ماركة من العطور العالمية .

عطور للجنسين

يمكن إن تستخدم مجموعات العطور للجنيسن والتي تضم مجموعة هدايا وودي كولكشن واونلي وايت وتندر مسك وميس اربيان بخاخ وماجستيك للجنسين وبريستيج العربية للجنسين وبلاك بيرل والغالية .

عطور شرقية

العطور الشرقية لها رائحتها المميزة ومن اشهر ما لدينا مخلط القصر بخاخ ،أصيل الشروق ،وأصيل الشروق عود ،عطر عود ،أكوا رويال عطر للجنسين ،ماجيستيك بلاتينيوم وأيضا وطقم العود الازرق وعود الجوهرة وغيرها فيمكن الاختيار بين مجموعة تضم أكثر من 40 ماركة .

عطور غربية

العطور الغربية لدينا منها سحر الكلمات ،روز وود، وريالة للجنسين وسكريت كولكشن وكشمير وأسرار وتندر وترتيل الذهبي واليزية عود .

عطور الشتاء

عطرو الشتاء منها وودر مركز ، ماجيستك بلاتينيوم، أكوار رويال عود للحنسين وسيوفي العربية بخاخ وأيضا ميرا فضي والأسطورة للرجال وأصالة العود.

العود والبخور

العود والبخور تشتهر به الدول العربية حيث إن وضعها فى مبخرة ووضعها فى المنزل تجعل المكان عطر طوال اليوم ورائحته ذكية ومن أنواع العود والبخور لدينا:

العود

يمكن إن تختار بين العود الملكي الفاخر أو السوبر وأيضا يوجد العود المروكي والكمبودي وكل ذلك يجب إن يوضع داخل مبخرة العود والتي تتواجد لدينا على الموقع.

أنواع المعجون

عندما تبحث عن الفخامة ومعجون العود الأصلي فأن معحون كلمات هو الأفضل وأيضا يمكن إن تختار بينه وبين معجون الشيوخ وأيضا معجون المملكة ودخون العربية الفاخر ومعجون الماس ولارا .

المبثوث الفاخر

الأصالة والكرم العربي سوف تجده في مبثوث ديوان الشرق والذي تم مزجه فاضل أنواع دهن العود وأيضا خشب العود النادر ليكون بين يديك عطر راقي لا يمكن إن تجد له مثيل ويمكن إن تختار أيضا مبثوث الجزيرة ونجود وكلمات.

زيوت عطرية

الزيوت العطرية يمكن وضعها على الملابس لتدوم شهور ومن أنواع الزيوت العطرية للنساء والرجال ما يلي

دهن العود

يوجد دهن عود كمبودي ملكي وأيضا دهن عود الجوهرة ودهن عود كمبودي معتق حتى تحصل على الرائحة الخام الأصلية ودهن عود هندي وسويفي.

زيوت عطرية

يمكن إن تختار بين مسك ملكي للجنسين أو روعة مركز وغروب مركز وسلطان العطور وورد ملكي ومسك الطهارة وكريستل ماسك والعنبر الملكي ومسك الأميرة وزهرة الخليج ومسك العروس والراقي ومخلط اصايل زيت للنساء .

ايضا تابعوا كوبون خصم قولدن سنت ، او كود خصم وجوه للعطور .

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]